الخميس، 9 أبريل 2009

أبحــاثـنــــــا :


تم الافتتاح الرسمي لمجمع (سابك) الصناعي للبحث والتطوير في الرياض عام 1994م. ويعمل به حالياً ما يزيد على 400 عالم في مجالات الأبحاث والتقنية. كما يضم المجمع الخدمات الصحية البيئية والصناعية. وقد قمنا بإنشاء مراكز أخرى للأبحاث والتقنية في خمسة مواقع أخرى في العالم: في الجبيل بالمملكة العربية السعودية، و"جيلين" بهولندا، و"شوجرلاند" بتكساس، وليتيل فيري بنيو أورليانز بالولايات المتحدة الأمريكية، و"فادودارا" بالهند.
ونرى فرصاً كبيرة لتطور ونمو منظومة (سابك) البحثية والتقنية، استناداً إلى تعاوننا الوثيق مع الجامعات ومراكز الأبحاث المحلية وبعض الشركاء الآخرين من القطاعين العام والخاص ، حتى نظل على اتصال بأحدث التقنيات المطبقة في مجال أعمالنا.
وتعمل مراكز الأبحاث المرتبطة معاً عن طريق الأقمار الصناعية، من خلال برنامج التطوير عبر بلدان العالم. وهو برنامج يركز على تطوير التقنية في المكان الأكثر ملاءمة للاستفادة منها. وبنجاحنا في هذا المضمار تمكنا من التوسع في مختلف الأسواق والدول.لقد اكتسبنا الخبرة الفنية من أنشطتنا في الأبحاث والتقنية في مختلف البلدان بحيث نستطيع تقديم خدمات متقدمة للزبائن، وهذا مصدر اعتزاز لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق